alpha-ontstoppingen.com

القوات المسلحة الاماراتية

التسجيل في الدراسات العليا

  1. عمادة الدراسات العليا > الرئيسية
  2. جامعة الملك فيصل
  3. جامعة القصيم
  4. الدراسات العليا | جامعة قطر

المستندات المطلوبة لمعادلة الشهادة من المجلس الاعلى للجامعات: 1- صورة عن شهادة البكالوريوس او الليسانس. 2- بيان المقررات الدراسية لمرحلة البكالوريوس او الليسانس (توصيف المواد أو المحتوى العلمي). 3- شهادة الامتياز او ممارسة المهنة بالنسبة للحاصلين على البكالوريوس (الطب البشري – طب الاسنان – العلاج الطبيعي – التمريض). 4- نسخة من مشروع التخرج (بالنسبة للحاصلين على بكالوريوس الهندسة). 5- يجب احضار خطاب من سفارة الطالب بالقاهرة لطلب المعادلة وفي حالة تقديم الاوراق عن طريق شخص اخر يجب ان يذكر في خطاب السفارة اسم الشخص الذي سوف يقوم بإنهاء اجراء معادلة الطالب. ملاحظة: في حال كانت البلد المانحة للشهادة غير بلد الطالب الأصلية فيجب على الطالب اضافة المستندات التالية: (طلاب الدراسة عن بعد مستثنون من هذه الملاحظة) 1- خطاب من الجهة المانحة للشهادة يفيد الانتظام بها طوال فترة الدراسة. 2- صورة طبق الاصل من جواز السفر متضمن كافة تأشيرات الاقامة بالدولة الموجود بها مقر الجهة المانحة. خطوات المعادلة: 1- بعد التأكد من المستندات المطلوبة والتأكد من توثيقها بشكل كامل يتم تجهيزها على هيئة ملفات بصيغة pdf 2- الدخول على موقع المجلس الاعلى للجامعات 3- كتابة كل البيانات المطلوبة.

عمادة الدراسات العليا > الرئيسية

  1. حجز اللنش السريع ضباء الغردقه 2018
  2. الإبداع في الإشراف التربوي والإدارة المدرسية by محمود طافش
  3. التسجيل في الدراسات العليا جامعة السادات
  4. جي دبليو ماريوت دبي
  5. ملتقى طلاب جامعة الملك فيصل والدمام
  6. عمادة الدراسات العليا > الرئيسية
  7. نموذج تأشيرة
  8. اسعار ورق الكرافت
  9. شركة تْشب العربية للتأمين التعاوني - معلومات مباشر
التسجيل في الدراسات العليا جامعة الملك سعود

2- يقوم الطالب بزيارة ادارة شؤون الدراسات العليا في الكلية المراد التسجيل بها لمعرفة مواعيد التقديم والشروط الخاصة بالأقسام. 3- تقديم كل الاوراق المطلوبة بالاضافة لاستمارة المعلومات المطبوعة من موقع الوافدين, والاطلاع على الاشتراطات الخاصة مثل امتحانات القبول. 4- التقديم لامتحان القبول (في حال وجود امتحان تتراوح تكلفة امتحانات القبول من 200 – 500 جنيه مصري مثلاً في كلية الهندسة لكن ايضا قد تختلف من سنة لسنة ومن كلية لأخرى) 5- بعدها يحصل الطالب على موافقة مبدئية من الكلية ولا يعد قبولاً نهائياً إلا بعد صدور القبول النهائي من الوزارة. 6- يقوم الطالب برفع المستندات التالية على موقع الوافدين بصيغة PDF و بحجم لا يتجاوز 1 ميغا بايت للمستند الواحد: – صورة جواز السفر. – تأشيرة الدخول إلى مصر بالنسبة للطلبة العراقيين والفلسطينيين. – خطاب التوصية المذكور سابقاً. – استمارة البيانات المذكورة سابقاً. – القبول المبدئي الحاصل عليه من الكلية. 7- بعد التسجيل بالموقع يتم تبليغ ادارة الدراسات العليا لبدء الدوام ريثما يصدر القبول النهائي من الادارة العامة للوافدين. تم بوساطة قسم التعليم في شبكة خطوة. آخر تعديل للملف 24-9-2018

جامعة الملك فيصل

للدراسة في برنامج ماجستير المنازعات الضريبية تقبل طلبات المتقدمين من حملة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم الإدارية، المحاسبة، العلوم السياسية، القانون. للدراسة في برنامج ماجستير الرياضيات المحوسبة تقبل طلبات حملة البكالوريوس في الرياضيات، الفيزياء، هندسة الكهرباء، هندسة الميكانيك، هندسة الحاسوب؛ علم الحاسوب. للدراسة في برنامج ماجستير الهندسة المعمارية تقبل طلبات المتقدمين من حملة البكالوريوس في الهندسة المعمارية. للدراسة في برنامج ماجستير الانتاج النباتي تقبل طلبات حملة البكالوريوس في الانتاج النباتي. للدراسة في برنامج ماجستير الإدارة التربوية تقبل طلبات حملة البكالوريوس في التخصصات المختلفة. للدراسة في برنامج ماجستير المناهج وطرق التدريس تقبل طلبات حملة البكالوريوس في التخصصات المختلفة. للدراسة في برنامج ماجستير أساليب تدريس الرياضيات تقبل طلبات حملة البكالوريوس في تخصصات الرياضيات، أساليب تدريس الرياضيات. للدراسة في برنامج ماجستير أساليب تدريس اللغة الانجليزية تقبل طلبات حملة البكالوريوس في تخصصات اللغة الانجليزية وآدابها، أساليب تدريس اللغة الانجليزية. للدراسة في برنامج ماجستير الارشاد النفسي والتربوي تقبل طلبات حملة بكالوريوس العلوم التربوية بمختلف تخصصاتها، وبكالوريوس العلوم الاجتماعية.

جامعة القصيم

التسجيل في الدراسات العليا جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل

تسعى جامعة قطر إلى احتضان طلبتها ضمن مجتمع تعليمي متميز تلتزم بالعمل على تطويرهم وتوفيرالبيئة الأكاديمية الغنية والمثالية ، و تتيح لهم المشاركة في عملية البحث، وتشجع على اكتشاف القدرات الفردية وذلك كله يحقق لطلبة الدراسات العليا النجاح والتفوق الأكاديمي إضافة إلى تحقيق أهدافهم الشخصية. يتميز مجتمع طلبة الدراسات العليا بالتنوع الكبير، كما تعزز البرامج الأكاديمية بشكل واضح عملية التواصل الحيوي بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الكليات المختلفة، من أجل تحقيق دراسات علمية متقدمة ، وفي الوقت ذاته تكوين العلاقات الوطيدة بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس. تسعى جامعة قطر إلى التطوير في المعرفة والابتكار الذي سيشكل مستقبلك، وفي الوقت ذاته تنمي التميز في الأجيال القادمة من العلماء والقادة. يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على معلومات كاملة عن عملية القبول ومتطلباته في الدراسات العليا، وبرامج طلاب الدراسات العليا.

خدمات إلكترونية تقديــــــــــــم طلــــب خدمــــــــة الإسـتـمـارات الإلـكــتـرونـــيــــة دليـــــــــــل المشــــرفـيـــــــــــن نظام تقديـم طلبــــات القبـــــــول برامـــــــــج مهــــارات الطلبــــة الإعلانات استدراك للمتقدمين لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال إبريل 2020 15........................................................................................................................................ القبول لبرامج الدراسات العليا 2021/2020 تواريخ مهمة لطلبة الدراسات العليا مارس 25........................................................................................................................................ تمديد فترة تقديم طلبات الالتحاق لبرامج الدراسات العليا للعام الأكاديمي 2020/2021 م 01........................................................................................................................................ إعلان برامج الدراسات العليا للعام الأكاديمي 2020/2021م يناير عن العمادة تطرح جامعة السلطان قابوس ممثلة بعمادة الدراسات العليا العديد من برامج الدراسات العليا على مستوى الدبلوم والماجستير والدكتوراة وذلك من خلال خيارات متعددة تشمل مقررات دراسية متقدمة، ورسالة، أو مزيجا من كليهما.

الدراسات العليا | جامعة قطر

للدراسة في برنامج ماجستير اللغويات التطبيقية والترجمة تقبل طلبات حملة البكالوريوس في الترجمة واللغة الانجليزية وآدابها. للدراسة في برنامج ماجستير الصحة العامة تقبل طلبات حملة البكالوريوس في الصحة العامة، المهن الطبية، الأحياء، التحاليل الطبية والمخبرية، الطب، الصيدلة، الطب البيطري، القبالة، التمريض، ادارة المستشفيات. للدراسة في برنامج ماجستير هندسة التخطيط الحضري والإقليمي تقبل طلبات حملة البكالوريوس في الهندسة أو الهندسة الزراعية. للدراسة في برنامج ماجستير الانتاج الحيواني تقبل طلبات حملة بكالوريوس الانتاج الحيواني وصحة الحيوان، الطب البيطري. للدراسة في برنامج ماجستير التربية الرياضية تقبل طلبات حملة البكالوريوس في التربية الرياضية. للدراسة في برنامج ماجستير دراسات المرأة تقبل طلبات حملة البكالوريوس في التخصصات المختلفة. للدراسة في برنامج ماجستير المحاسبة تقبل طلبات حملة بكالوريوس المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية، ويطلب من المتقدمين للبرنامج من تخصص العلوم المالية والمصرفية دراسة ما لا يقل عن 24 ساعة من مساقات متخصصة في المحاسبة، وفي حالة عدم توفر ذلك يخضع الطالب لمساقات استدراكية لا تزيد عن 9 ساعات معتمدة.. للدراسة في برنامج ماجستير ادارة مخاطر الكوارث حملة بكالوريوس جميع التخصصات الهندسية، العلوم الصحية والطبية (الطب والصيدلة والتمريض والصحة العامة)، العلوم، الاقتصاد وادارة الاعمال (تخصصات الاقتصاد وادارة الاعمال).

تعلن عمادة كلية الدراسات العليا في جامعة النجاح الوطنية عن بدء استلام طلبات الالتحاق لبرامج الدكتوراه والماجستير لديها للفصل الصيفي من العام الدراسي 2019/2020، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 10/ 5 /2020، وذلك على النحو الآتي: أولاً: تخصصات العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والعلوم التربوية ثانياً: تخصصات العلوم الطبيعية ثالثاً: تخصصات العلوم الطبية والصحية اللغة العربية وآدابها دكتوراه كيمياء الصحة العامة التاريخ دكتوراه فيزياء علم النفس الاكلينيكي ادارة الاعمال الانتاج النباتي الصيدلة السريرية التخطيط والتنمية السياسية العلوم البيئية ادارة الصحة العامة الجغرافيا الفيزياء الكيمياء الحيوية السريرية اصول الدين هندسة طرق ومواصلات علم الأدوية الادارة التربوية هندسة عمارة الصيدلة المجتمعية الارشاد النفسي والتربوي هندسة مياه وبيئة البحث السريري أساليب تدريس الرياضيات هندسة الانشاءات أساليب تدريس اللغة الانجليزية العلوم الحياتية الأدب المقارن الانتاج الحيواني ادارة السياسة الاقتصادية الكيمياء المناهج وطرق التدريس الحوسبة المتقدمة الفقه والتشريع الرياضيات المنازعات الضريبية الرياضيات المحوسبة التربية الرياضية ادارة مخاطر الكوارث دراسات المرأة هندسة التخطيط الحضري والاقليمي اللغويات التطبيقية والترجمة الأعمال الزراعية الربحية المحاسبة التمويل تربية الموهوبين العلاقات العامة المعاصرة شروط الالتحاق في برامج الدراسات العليا: أولاً: - برامج الدكتوراه (الكيمياء والفيزياء): 1.

4- تحميل كافة المستندات المطلوبة. 5- دفع رسوم المعادلة عن طريق بطاقة ائتمانية او تحويل بنكي (تتوفر التفاصيل على الموقع) 6- بعد الانتهاء من التقديم يتم الحصول على رقم يجب الاحتفاظ به لكي تتم المراجعة عن طريقه. 7- يقوم الطالب بأخذ كل المستندات الى مقر المجلس الاعلى للجامعات او ارسالها عبر البريد للتأكد منها وبعد ذلك الحصول على المعادلة (مدة المعادلة تتراوح من 10 الى 20 يوم وتختلف حسب الظروف) ملاحظات: 1- يمكن للطالب القيام بإجراءات المعادلة مباشرة عن طريق مقر المجلس الأعلى للجامعات الواقع في جامعة القاهرة علماً أنه يجب احضار أصل الشهادة للاطلاع ويتم تقديم صورة غير مرتجعة. 2- بالنسبة لخريجي الكليات والمعاهد الخاصة المصرية يرجى الاطلاع على دليل المعادلات للجامعات الخاصة وبيان الجهات الحاصلة على موافقة المجلس الأعلى لإجراء عملية المعادلة وذلك من موقع المجلس الأعلى للجامعات المذكور سابقاً. ثانياً: الآن يمكن للطالب المباشرة بخطوات التسجيل كالتالي: 1-يتم التسجيل في موقع الوافدين الخاص بالدراسات العليا (علماً ان الموقع يتيح التسجيل عادة من بداية الشهر الثامن و حتى نهاية الشهر الخامس من العام التالي): لحين الوصول لاستمارة المعلومات التي تثبت أن الطالب قام بالتقدم على موقع الوافدين الخاص بالدراسات العليا فيقوم بطباعتها و ملئها يدوياً و يعيد رفعها على الموقع بصيغة PDF و تبقى معه الأصلية لاستخدامها في التقدم للكلية.

6- في حال كان الطالب حاصلاً على شهادة تعليم عالي (دبلوم – ماجستير – دكتوراه) من احد الجامعات او المعاهد المصرية في خلال العامين الماضيين فهذه الفئة لا يلزمهم التقدم عبر الموقع الالكتروني ، ويكون قبولهم في زمن قصير (شهر على الاكثر من تاريخ البدء فى الاجراءات) حيث يتم الاعتماد على الموافقات السابقة ، وبالتالي لا يطالبون بإثبات التقديم الالكتروني ، ويكون ذلك بأى الطرق التالية: (اعادة الترشيح فى نفس الكلية/ التحويل الى كلية أخرى/ دراسة الدبلوم الثانى فى العام التالى لحصول الطالب على دبلوم اول من مصر). المستندات المطلوبة من الطلاب الوافدين: 1- المؤهل الدراسي الحاصل علية الطالب معادل من المجلس الاعلى للجامعات (في حالة الحصول على الشهادة من جامعة مصرية فمن المفترض ان تقوم الجهة المانحة بمنح شهادة معادلة من الاساس). 2- خطاب ترشيح من سفارة البلد التابع لها الطالب موجه للكلية المراد الدراسة بها موضحاً به جهة التمويل (شخصي أم منحة) والعام الجامعي المراد الدراسة به والدرجة العلمية وموقع من المستشار الثقافي للسفارة والخطاب موجه لعميد الكلية. 3- جواز السفر ساري الصلاحية لمدة عام كامل. 4- شهادة امتياز لمدة عام كامل بالنسبة للدراسين في المجال الطبي.

5- ملء عدد (3) استمارة بيانات بالكلية. 6- ملء عدد (3) استمارة معلومات بالكلية. 7- عدد 4 صور شخصية. 8- ملف للحفظ. 9- كشف درجات الطالب في المراحل السابقة. 10- رسالة بحث الماجستير وكشف علامات الماجستير للمتقدمين لدرجة الدكتوراه. 11- خطاب توصية من إحدى جهات الدراسة السابقة. أولاً: معادلة الشهادة من المجلس الاعلى للجامعات (للشهادات الغير مصرية) ملاحظات: 1- في حالة حصول الطالب على الشهادة من جهة مصرية، يجب أن تكون مختومة بختم الجهة المانحة. 2- في حالة حصول الطالب على الشهادة من خارج مصر، يجب أن تكون موثقة من وزارة الخارجية في الدولة المانحة ثم السفارة المصرية أو الملحق الثقافي المصري. 3- في حالة حصول الطالب على الشهادة من الولايات المتحدة يجب أن يتم توثيقها من المكتب التعليمي الأمريكي AMEDEAST.. 4- قبل البدء في إجراءات المعادلة يجب التأكد من توثيق الشهادات والمستندات الخاصة بالطالب من الجهات التالية: – وزارة الخارجية في الدولة المانحة. – الملحق الثقافي المصري في الدولة المانحة أو سفارة الدولة المانحة في مصر. – مصادقة وزارة الخارجية المصرية. 5- تقدم المستندات بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية وفي حال كانت بغير هاتين اللغتين يرفق بها ترجمة معتمدة مع ملخص لرسالة الماجستير بالعربية أو الإنجليزية.

التسجيل في الدراسات العليا جامعة القصيم